الأدوات

5 مرات ساعدت التكنولوجيا الناس على القبض على شركائهم الغشاشين

5 مرات ساعدت التكنولوجيا الناس على القبض على شركائهم الغشاشين

"الغشاشون لا يزدهرون أبدًا" كما يقول المثل القديم. هذا صحيح بشكل خاص في عصرنا التكنولوجي الحديث.

هناك العديد من التطبيقات والأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها للقبض على زوجك المخادع متلبسًا. فيما يلي 5 أمثلة مثيرة للاهتمام ومتستر للغاية.

ذات صلة: أسباب الغش وفقًا للعلم

ما هو أفضل تطبيق مجاني للقبض على الغشاش؟

هناك العديد من التطبيقات الرائعة للقبض على شريكك المخادع. وفقًا لمواقع مثل fonemonitor.com ، فإن بعضًا من أفضل المواقع المتاحة هي:

  1. فون مونيتر
  2. mSpy
  3. زوجين المقتفي مجانا
  4. سبيزي
  5. وكيل جاسوس متنقل

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شريكك قد خدع؟

"ثق في حدسك" كما يقول المثل الشهير. عقلك الباطن لديه موهبة في التقاط الأشياء غير الصحيحة تمامًا.

ومع ذلك ، وفقًا لمواقع مثل hackspirit.com ، هناك بعض الدلائل التي تشير إلى أن شريكك قد يخونك:

  1. يرتدون ملابس جديدة أو مختلفة
  2. إنهم يخفون أشياء منك على هواتفهم
  3. لا يمكنك العثور عليهم أو الوصول إليهم
  4. ليس هناك ألفة
  5. إنهم غاضبون ومتوترون من حولك
  6. جدولهم الزمني مختلف فجأة
  7. أصدقاؤهم غريبون

ولكن ، تجدر الإشارة إلى أنه لمجرد أنك تشك في أن شريكك يغش ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه كذلك. ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، إذا كنت قلقًا ، فإن الصدق هو أفضل سياسة ؛ فقط إسأل!

إذا كانت لديك علاقة مستقرة ، وكان شريكك يهتم بك ، فسيكون سعيدًا بطمأنتك. قد يكون مجرد قلق بشأن شيء آخر مثل العمل أو المال!

ماذا يقول الغشاشون عند مواجهتهم؟

بالنسبة لأي شخص تعرض للغش في أي وقت مضى ، هناك بعض الأشياء الشائعة جدًا التي سيخبرك بها الغشاش في محاولة إما لإنكار الادعاء أو إصلاح الضرر بعد تعرضه للهجوم. وفقًا لمواقع مثل bustle.com ، فإن بعض الأشياء الأكثر شيوعًا التي سيقولونها هي:

  1. "لم يعني أي شيء"
  2. "لقد فعلت ذلك فقط لأننا لا نمارس الجنس الكافي"
  3. "لا شيء يحدث - أنت فقط غير آمن"
  4. "لم تحصل على مادي"
  5. "كان مجرد جنس"
  6. "لم أكن سعيدا في العلاقة"
  7. "ذلك لن يحدث مرة أخرى"

5 أمثلة على كيفية مساعدة التكنولوجيا للناس على الإمساك بالشركاء المخادعين

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك 5 أمثلة على المرات التي ساعدت فيها التكنولوجيا الأشخاص في القبض على شركائهم المخادعين "متلبسين". للأسف ، هذه القائمة بعيدة كل البعد عن كونها شاملة ، كما أنها ليست بترتيب معين.

1. اكتشفت هذه الفتاة طرق غش شريكها باستخدام Pokemon GO!

بوكيمون GO! كان كل الغضب قبل بضع سنوات ، ولا يزال يبدو أن العديد من اللاعبين يستخدمونه. ولكن بصرف النظر عن طريقة اللعب التي لا شك فيها ، يمكن أن يكون لها أيضًا بعض الوظائف المفيدة الأخرى ، كما اتضح.

تمكنت هذه الفتاة من كسر صديقها المخادع عندما فتحت بوكيمون GO! الحساب. وجدت أنه يبدو أنه يتجول حول العشب العالي في منطقة لا تتوقع أن يتردد عليها عادة.

باستخدام مهاراتها في التجسس ، تمكنت من معرفة أن المنطقة التي اصطاد فيها الزوبات ، تصادف أن تكون هي نفس الحي في نيويورك حيث تعيش صديقته السابقة. فضولي.

مثل بوكيمون GO! تستخدم خدمات تحديد الموقع الجغرافي لمراقبة مكان ومتى يتم القبض على كل بوكيمون ، بالكاد يستطيع صديقها إنكار هذا الادعاء.

قال صديقها المقتول: "لقد رأت أنني التقطت بوكيمون بينما كنت في منزل زوجي السابق"المنشور في مقابلة. وأضاف: "اكتشفت الأمر الليلة الماضية في منزلي ولم تتصل بي منذ ذلك الحين".

عمل مثير للإعجاب السيدة شيرلوك.

2. هذا الشاب ضبط زوجته مخادعة باستخدام طائرة بدون طيار!

الطائرات بدون طيار رائعة للحصول على مناظر لا مثيل لها للعالم من حولنا. ولكن ، كما اتضح ، يمكن أن تكون أيضًا أجهزة تجسس مفيدة للغاية.

في الواقع ، في عام 2016 ، نشر رجل بعض مقاطع الفيديو تظهر زوجته تخونه. لقد التقط اللقطات باستخدام طائرته الموثوقة ، على عكس زوجته ، بدون طيار.

التقت زوجته بالرجل الذي كانت تخونه بالقرب من منزلهم في بعض المتاجر المحلية.

في الفيديو أعلاه ، يقول الزوج "لقد تم استدعائها مبكرًا للعمل كثيرًا في الأسبوعين الماضيين ، ثم تلقيت مكالمة من شخص يخبرني أن شيئًا ما يحدث.

حاولت متابعتها عدة مرات من قبل ، لكن في المرتين ذهبت إلى العمل ، لذلك لست متأكدًا مما إذا كانت قد تلقيت بلاغًا أم أنني كنت محظوظًا. لذلك حملت الطائرة بدون طيار ونجح ذلك ".

كان الزوجان متزوجين منذ 18 عامًا ولا بد أن هذا كان مفجعًا للفقراء. لقد قمنا بتضمين الفيديو أعلاه ولكن يرجى تحذير أنه يغضب قليلاً.

3. هذا الزوج قبض على زوجته المخادعة على جوجل ستريتفيو!

يعد Google Streetview أداة لا تقدر بثمن لأي شخص يحاول التجول في شوارع الأماكن البعيدة. ولكن يمكن أيضًا استخدامه لبعض المهام القريبة من المنزل - مثل اصطياد شركاء الغش.

تمكن رجل واحد من اكتشاف أن زوجته كانت تخونه باستخدام هذه القطعة الرائعة من التكنولوجيا. تم العثور عليها جالسة على مقعد بينما كان رجل آخر مستلقيًا ورأسه في حجرها!

على الرغم من أن وجهها كان غير واضح ، وعلى الرغم من حقيقة أن الصورة تم التقاطها عام 2013 ، إلا أن زوجها كان يعرف من هي بالضبط. عندما واجهتها الأدلة لم يكن لديها خيار سوى الاعتراف بخيانتها.

ليس من المستغرب أن الزوجين قد انفصلا منذ ذلك الحين!

4. هذه الفتاة اشتعلت صديقها الغش باستخدام FitBit!

في حالة واحدة رفيعة المستوى لشركاء يصطادون شركاء يغشون باستخدام التكنولوجيا هي هذه الحالة الشهيرة الآن من العام الماضي. في ديسمبر من عام 2019 ، كشفت مراسلة شبكة NFL ، جين سلاتر ، للعالم أنها ضبطت صديقها يغش باستخدام تطبيق Fitbit الخاص به.

لاحظت زيادة سريعة بشكل مثير للريبة في معدل ضربات قلبه ونشاطه البدني في حوالي الساعة 4 صباحًا. قام الزوجان بتبادل Fitbits كهدية لعيد الميلاد من أجل تتبع مستويات نشاط بعضهما البعض للمساعدة في تحفيز بعضهما البعض للقيام بمزيد من التمارين.

بالنسبة للصديق ، يبدو أن هذا قد أدى إلى نتائج عكسية بطريقة قاسية للغاية.

"لم يُعرف مصيره في الساعة 4 صباحًا وكانت مستويات نشاطه البدني ترتفع بشكل كبير على التطبيق.

أتمنى ألا تكون القصة حقيقية "، كتب سلاتر في إحدى المشاركات.

والأسوأ من ذلك أن سلاتر كان يخطط للاحتفال بعيد ميلاده في ذلك الوقت. كانت تنفخ بالونات وتقوم باستعدادات أخرى لليوم التالي.

سرعان ما انتشرت القصة مع أكثر من 46000 إعادة تغريد ومئات الآلاف من الإعجابات.

5. هذه المرأة ضبطت صديقها المخادع باستخدام ساعة آبل الخاصة به

وأخيرًا ، تمكنت هذه المرأة من القبض على صديقها المخادع باستخدام بيانات من ساعة Apple الخاصة به. أثارت شكوك Neyleen Ashley عندما لاحظت أن ساعة Apple الخاصة بصديقها استمرت في الصخب باستمرار.

كانت آشلي ، وهي عارضة أزياء تبلغ من العمر 30 عامًا على إنستغرام ولديها ملايين المشتركين ، على علاقة مع شريكها المخادع لأكثر من ثلاث سنوات.

اتضح أنه لم يكن يلتقي بأحد ، بل العديد من العاملات بالجنس على أساس منتظم. في الواقع ، بعد استجوابه ، بدا أنه كان يلتقي بنساء أخريات بجانب صديقته الطويلة الأمد.

"ذات يوم كنت في المنزل وكان يغسل شاحنته بالخارج ، ورأيت ساعة Apple Watch الخاصة به وهي تنفجر وتصدر أزيزًا وأزيزًا.

شعرت بالفضول لأنني رأيت مربعًا صغيرًا يشبه صورة لعقب فتاة في الملابس الداخلية وفتحته. في حالة صدمة وعدم تصديق ، أجد محاولات عديدة لمقابلة البغايا في صالات التدليك والفنادق ومنازلهن.

حتى أن إحدى الفتيات قالت "لا أستطيع أن يكون والداي في المنزل". رأيت العديد من الفتيات يرسلن له صورًا في عيد ميلاده ، ونصوصًا من زوجته السابقة أيضًا. ثم قررت أن آخذ Apple Watch معي وغادرت المنزل وأوقفت سيارتي بجوار مكان مفتوح بالقرب من منزلي لأنني لم أستطع التنفس ".

وغني عن القول ، انفصل الزوجان منذ ذلك الحين.


شاهد الفيديو: التكنولوجيا الأكثر تطورا في الصين لم تكن تعلم بوجودها.!! (كانون الثاني 2022).